الأخبار

افتتاح مركز إمــداد اللوجستي للتخزين

١٤ فبراير ،٢٠٢١

تحت رعاية معالي وزير الصناعة والتجارة في (اسم الدولة)، تم افتتاح المستودعات اللوجستية المركزية لشركة إمداد للأغذية في منطقة الرسيل الصناعية القريبة من العاصمة مسقط، وذلك بتواجد (أسماء الدول، الحضور المعنيين مع مناصبهم). 

وخلال الافتتاح أثنى (الاسم والمنصب) على المستوى المتميز للمركز اللوجستي والخدمات التي يقدمها لعملائه، إذ يعد أكبر وأرقى منشأة معنيّة بتخزين المواد الغذائية.

 هذا وأشاد أيضًا (الاسم والمنصب) بالجهود المبذولة من قبل القطاع الخاص في مختلف أنحاء السلطنة، وأثنى على الالتزام المستمر بإدخال التقنيات الحديثة والموروثات الاقتصادية عالية الجودة التي تهدف إلى دعم وتعزيز وتسريع الأنشطة التجارية المحلية، كما أثنى أيضًا على كل الخطوات المهمة التي تم اتخاذها في هذا الصدد.

 وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إمداد للأغذية السيد محمد دغمش على أن إنشاء مثل هذه المستودعات المبردة باستخدام تقنية الأمونيا للتبريد هو جزء مهم من خطط التطوير والتوسعة الخاصة بالمؤسسة والتي تهدف لتعزيز السعة التخزينية للمنتجات والسلع، إضافةً لخدمة المؤسسات الأخرى التي تعمل على التجارة في السلع والمستلزمات الغذائية. 

ومن الجدير بالذكر امتلاك إمداد للأغذية لمجموعة من المستودعات في صلالة وصحار إضافة لمناطق مختلفة من سلطنة عمان، حيث ساهمت هذه المستودعات المتطورة في تحقيق أفضل وأوسع تغطية لوجستية ممكنة، وهو أمر مهم وفارق في دعم العمليات التجارية؛ مما يمكن إمـداد من تقديم خدماتها على الوجه المطلوب. 

يقع المركز اللوجيستي الجديد على مساحة تبلغ () متر مربع وذلك وفق مساحة بناء بإجمالي () ألف متر مربع، وبطاقة تخزينية تصل إلى 100000 طن وألف متر مكعب.